تفسير حلم السيدة أمينة

Publié le par ahlamy.over-blog.com

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الحلـــــــــــــم


السلام عليكم ارجو ان اجد لديكم تفسير لحلم راته والدتي من     يومين و هو(انها جات عندي و انا نفساء فسالتني ما انجبت فاخبرتها انه لدي بنتين وانجبت الثالثة فاخبرتني ان لم اكن مسرورة ان امنحهن لها) مع العلم اني متزوجة و ليس لدي اولاد

التفسيـــــــــــــــــــــر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته زيارة والدتك لك وأنت نافس فالنفاس تعب ثم راحة قد تدل على الخروج من الشدائد ومن المشاكل وقضاء الديون و التوبة إلى الله وولادتك لثلاث بنات فهن خير، بل كل الخير لأن البنت الواحدة خصب وفرج ويسر بعد عسر ينمو ويزيد فما بالك وثلاث بنات،وقد يدل ذالك على حمل و ولادة، وعدم سرورك بأن تمنحيهن لوالدتك فهو فرح وسرور بخبر و بشارة قريبة إن شاء الله ،رزقك الله وأعطاك الذرية الصالحة آمين ،وسلام

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article
R
<br /> السلام عليكم رايت في حلمي اني رحت الى بيت عمي و هو والد زوجي و هو متوفي في الواقع و دخلت انا و ابنته الى غرفته فوجدناه مرتديا سروال و جيلي احمر و كان يصلي و اشار لنا بالانتضار و عندما اطال اخبرني<br /> ان كنت مستعجلة ان ادهب ففضلت الانتضار و عندمااتم الصلاة سلمت عليه فحضنني و بكينا ثم قال لي ما عنديش و اخبري ابنك انه ما عنديش. و كان يقصد ابني الاوسط. ما تفسير هدا الحلم و لكم جزيل الشكر.<br /> <br /> <br />
Répondre
A
<br /> السلام عليكم في الخقيقة هو ليس ثعليق و انما خلم رءته ابنة عمتي وهو يتعلق بي فارجو ان تفسروه لي.فقد راتني ابنة عمتي في الحلم اطوي حزامها الى 5 طيات فقالت لي لقد طويته على خمسة انا ايضا طويثه قبلك<br /> على5و قد انهيث. فما تفسير هدا الحلم و هل له علاقة بالاولاد ففي الواقع هي لديها 5 اولاد و انا لم انجب بعد.و شكرا<br /> <br /> <br />
Répondre
A
<br /> السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اشكر لكم تفسير حلمي و ارجو ان يتحقق تفسيره على ارض الواقع فانا في شدة و ضيق لا يعلمهما الا الله سبحانه و تعالى. شكرا جزيلا مع تمنياتي لكم بالتوفيق.<br /> <br /> <br />
Répondre
A
<br /> salam alikoum khti ce message est pour vous dire que machallah vous avez interpretez juste mes deux reve concernant mon pere allah yarahmou car effectivement il avait une dette de Syam car il etait<br /> malade durant les deux dernier ramadant avant son deces,alors j ai presser ma mere et ma soeur a fin qu il donne la sadaka pour les jours qui n a pas pu jeuner, car je l es vu en reve je lui es<br /> demander comment tu va papa il m a regerder et m a hocher de la tete en donnant l impression que wache nkoulak wache n khali ya benti rouhi bark....j ai tout de suite compris qu il n y avait qlq<br /> chose et j ai tout de suite penser au syam. une fois la sadaka donner j ai rever le reve que je vous es raconter donc sadaka accomplie inchallah.<br /> concernant sa langue blanche m oui ma mere m a confirmer qu il voulait apprendre tout le courant mais c etait un bp plus un fracophone.il a apprie a ma mere plusieurs sourat les courtes<br /> surtout,durant ces derniers jours il ne cesser pas de dir liser le livre , mais on savait pas de quel livre il s agissait( mon pere etait un simple fonctionnaire)il disait le livre de mon frere ,<br /> et le seul livre de notre oncle( allah yarahmou lui aussi) qu on connait c est un masshaf qu il avait l habitude de le lire a chaque visite chez nous.<br /> desolee d etre si longue et salam alikoum.<br /> <br /> <br />
Répondre